Thursday, February 28, 2013

Chromebook pixel: كمبيوتر جديد من جوجل بمواصفات عالية !


Chromebook pixel: كمبيوتر جديد من جوجل  بمواصفات عالية !




كشفت جوجل عن أول كمبيوتر علي الجودة ،  "Chromebook pixel " المصمم لمستخدمي الويب. وسوف يتم الإعلان عن بيع Chromebook pixel  بأسعار تبدأ من 1299 دولار.  

وقد تم تجهيز هذه الأجهزة  مع اتصال بالإنترنت . وسيتم إطلاق إصدار متوافق مع الجيل الرابع من الاتصالات اللاسلكية  LTE في ابريل في الولايات المتحدة .Chromebook pixel  يمزج تقنيات نموذجية، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس، وغيرها من  التقنيات الموجودة  في أجهزة الكمبيوتر التقليدية. لكن ما يميز Chromebook pixel هو سرعته ونوعية الشاشة ذات  الدقة العالية .



الكمبيوتر يعمل على رقاقة إنتل core i5 بسرعة 1.8 جيجا هرتز، وسيعمل بنظام "كروم" الذي تطوره "جوجل".، و  لكى يتمتع المشترون  بجميع فوائد الحوسبة السحابية على الإنترنت، جوجل يعطيهم تيرابايت (1000 غيغابايت أو) تخزين على  جوجل Drive. سيتم إنتاج Chromebook pixel من قبل شركة للإلكترونيات بتايوان  التي لم يتم تحديدها، وقالت جوجل أنها تعمل مع عدد من مطوري التطبيقات لتطوير البرامج. وستتكلف النسخة 32 جيجابايت بدعم "الواي فاي" فقط مبلغ 1.299 دولار أمريكي، فيما ستتوفر النسخة الثانية ذات السعة 64 جيجابايت ودعم معيار LTE في إبريل مقابل مبلغ 1.449 دولار.

يذكر أن الحاسب سيتوافر عبر متجر "جوجل بلاي" لكل من أمريكا وبريطانيا، فيما لم توضح "جوجل" متى سيتم طرح الحاسب في بقية أسواق العالم.


0 التعليقات:

Post a Comment